اعلان

2017/03/25

3/25/2017 11:12:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

موقع أخبار ميلان - عانت جماهير ميلان من كثرة الإشاعات هذه الأيام بسبب التأخير المستمر من طرف SES لإغلاق صفقة شراء ميلان من فينيفيست المملوكة من طرف برلسكوني وعائلته. 

وطبقا لما ذكرته صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، يبدو أن يونغ هونغ لي سيواصل لوحده هذه المفاوضات من أجل شراء النادي، لأنه تم إستبدال الشركة الرياضة الصين الاوروبية SES (التى تألفت من العديد من المستثمرين الصينيين المختلفين). بالشركة المسماة روسونيري سبورت لوكسمبورج (ROSSONERI SPORT INVESTMENT LUXEMBOURG).

وأصدرت فينينفست بيانا هذا المساء مضمونه :

"بعد تحليل عميق، تم وضع هيكل جديد خارجي تماما عن الصين، للمساعدة في تحقيق الإغلاق الناجح لصفقة بيع ميلان".
"الكيان الجديد الذي تم اتخاذه رسميا مكان SES في العملية شراء النادي هي شركة روسونيري الرياضة للاستثمار لوكس، التي يسيطر عليها يونغ هونغ لي".


قد يتلقى يونغ هونغ لي قرضا ماليا هاما من شركة أمريكية معروفة إليوت مانجيمنت كوربوراتيون وهو يتطلع لشراء ميلان بمفرده باستخدام العديد من القروض المالية المختلفة.

وقالت صحيفة Sole 24 Ore أن ادارة إليوت سوف تقرص 150-200 مليون يورو للسيد لي الذي يمكنه بعد ذلك تسديد بقية الأموال اللازمة باخذ قروض من هوارونغ.

يبدو أن هناك دائما صعوبات جديدة قد تطفوا على السطح، كل ما علينا الآن هو الإنتظار لمعرفة ما إذا كان السيد "لي" سيكون صادقا لكسب ثقة سيلفيو برلسكوني. سنعرف المزيد بحلول 14 أبريل وهو اليوم المتفق عليه لإتمام الإغلاق.