اعلان

2017/03/26

3/26/2017 01:51:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

موقع أخبار ميلان - بعد الكثير من التساؤلات التي طرحتها مختلف الصحف الرياضية الإيطالية والعالمية حول قدرة الشركة الصينية الأوروبية للرياضية SES، في إتمام إغلاق صفقة شراء نادي ميلان وقدرتها على إرجاع النادي العريق إلى مصاف الكبار، تم اليوم بالفعل تغيير السيناريو أو بالأحرى إسم الشركة وليس الأعضاء، أخيرا وجد السيد هونغ يونغ لي المال الكافي لإتمام إغلاق هذه الصفقة، ويعود الفضل الكبير إلى ماركو فاسوني.

كما نقل موقع ميلان نيوز عن صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت هذا الصباح أن الرئيس التنفيذي المستقبلي لميلان ماركو فاسوني قد تمكن من الحصول على قرض بقيمة 350 مليون يورو، التي من شأنها أن تسمح للسيد لي بشراء ميلان، بعد أن دفع 200 مليون يورو إلى خزائن فينيفيست وفشله في إتمام صفقة البيع بتاريخ 03 أفريل، قام الأخير بدفع 50 مليون يورو إضافة في الأيام القليلة الماضية إلى فيفيفست، بعدها حصل فاسوني على الإذن من يونغ هونغ لي للبحث عن مصادر جديدة للاموال حتى تمكن من ذلك.  

الإغلاق: يسمح الإتفاق الموقع بإتمام صفقة البيع بتاريخ 14 أفريل المقبل، السيد لي بحث مع مصدر جديد للأموال بسبب القيود الفروضة على شركائه من طرف الحكومة الصينية، التي دفعت بهم للإنسحاب من الخطة الإستثمارية المتبعة لشراء النادي، السيد لي حتى اللحظه تمكن من دفع 250 مليون يورو، ولدية 200 مليون يورو، وتمكن من الحصول على تمويل يقدر بـ 350 مليون يورو، بتالي سيتمكن من إتمام صفقة البيع بكل حرية يوم 14 أفريل ويتبقى له 200 مليون يورو من أجل مصاريف النادي.