اعلان

2017/02/19

2/19/2017 01:47:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
ميلان ضد فيورنتينا

عشاق ميلان الإيطالي : بعد التعادل الذي حقق ميلان ضد لاتسيو هناك في الألمبيكو والعودة بنقطة ثمينة من خارج الديار بفضل الهدف الذي سجله الإسباني سوسو في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة ، والمساهة الكبيرة للحارس الشاب جانلويجي دوناروما في تحقيق هذا التعادل .

يستعد ميلان لمواجهة فيورنتينا بالسان سيرو وهو منقوص من العديد من ركائزه الاساسية (دي تشيليو ، بونافنتورا ، رومانيولي)  والإستفادة من عودة كل من السلوفاكي كوتشكا والإيطالي باليتا من الإيقاف ، واللاعب كالابريا من الإصابة 

ومن المنتظر أن يعتمد المدرب مونتيلا على الثنائي غوميز وباليتا في قلب الدفاع مع اباتي وفانجوني ، أما في وسط الميدان من المتوقع أن يبدا باللاعب سوزا مكان لوكاتيلي نظرا للمردود الجيد الذي قدمه اللاعب في الدقائق التي لعبها ضد لاتسيو ،بالإضافة إلى كوتشكا أو بازاليتش .

اما على مستوى خط الهجوم فمن المنتظر عودة المهاجم كارلس باكا إلى التشكيلة الأساسية للفريق بعد أن جلس في مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة ضد لاتسيو ، رفقة الثنائي سوسو وجيراد ديلوفيو على الأجنحة .

تشكيلة ميلان (4-3-3) : دوناروما ، أباتي ، جوستافو جوميز ، باليتا ، فانجيوني ، كوتشكا ، سوزا ، بيرتولاتشي ، ديلوفيو ، سوسو  باكا . 

سيكون المهاجم جيرارد ديلوفيو على الارجح من أكثر لاعبين ميلان خطورة في المباراة ، خاصة بعد المجهود الفردي الذي قدمه اللاعب في مباراة بولونيا ، ونجاحه في خلق فرص ولو كانت قليلة في مباراة لاتسيو ، فقد تكيف بسرعة كبيرة مع الفريق وعلى الدوري الإيطالي ، بالإضافة إلى الإسباني سوسو الذي ينتظر منه الكثير في هذه المواجهة .

أما فيورنتينا بدوره يقدم موسما جيدا ، بغض النظر عن الهزيمة المذلة التي تعرض لها على يد روما بخسارته برباعية بيضاء منذ أسبوعين ، لكن الفريق تمكن من الفوز بثلاثة مباريات من أصل الخمس الأخيرة ، ويعد اللاعب نيكولا كالينيتش من اخطر عناصر الفريق الضيف ، وهو التهديد المستمر على دفاع ميلان ، خاصة أنه سجل 10 أهداف بالدوري الإيطالي هذا الموسم ، ولعل من ابرز غيابات الفريق في هذا اللقاء هو اللاعب فيدريكو بيرنانديسكي من أجل الإيقاف .
ميلان ضد فيورنتينا

للتذكير أن آخر مواجهة جمعت بين الفريقية أنتهت بالتعادل السلبي في ملعب أرتيميو فرانكي ، وآخر مواجهة على أرضية السان سيرو إنتهت بفوز ميلان 2-0 بفضل هدفين سجلهما باكا والغاني كيفن برانس بواتينغ.



اقرا أيضا :