اعلان

2017/03/17

3/17/2017 04:45:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

موقع أخبار ميلان - عشية مباراة سان سيرو ضد جنوى، تحدث فينتشنزو مونتيلا إلى قناة ميلان التلفزيون وبقية الصحفيين الذين كانوا في الميلانيللو لحضور للمؤتمر الصحفى الدورى الذي يعقد قبل كل مباراة وهذا أهم ما قاله.

"ستكون لدينا مباراتين مهمتين ضد اثنين من المنافسين المباشرين، الإنتر و أتالانتا علينا أن نركز على مباراة جنوى، والتي لن تكون سهلة وفي نهاية الموسم، سنرى ما حققناه ".

عن المنافس " قرأت أن جنوة يعاني من الكثير من الخلافات، ولكن أنا لا أعرف أكثر من ذلك بكثير، علينا أن نركز فقط على أرض الملعب لن يكون مباراة سهلة، نحن لن تجد الكثير من المساحات، لذلك نحن بحاجة إلى التحلي بالصبر نحن بحاجة للحفاظ على أعصابنا، الهدوء والبحث على اللحظة المناسبة للتسجيل، جنوة سيلعب من أجل الفوز في المباراة، علينا فقط التركيز على أدائنا ".

غيابات الفريق "أنا متأكد غدا سيكون لدينا فريق قادر على المنافسة لدينا بعض اللاعبين المهمين خارج القائمة الأساسية ولكن يمكنني الاعتماد على مجموعة كبيرة، أحاول دائما أن إشراك جميع لاعبي فريقي وأنا فخور بذلك، لأنني أعرف أن لدي العديد من الموارد المتاحة ".

الجماهير "أرى أن الجماهير تقدم لنا دعم كبير، لأنهم يرون أننا مجموعة كبيرة وتقدر ما نقوم به على أرض الملعب، وأنا سعيد لتمثيل هذا الفريق والمشجعين ، أنا سعيد هنا في الأشهر القادمة سيكون كل أفكرة أكثر وضوحا ".

اللاعبين "لابادولا لاعب مقاتل، وهو لا يستسلم أبدا وينبغي أن يكون أكثر فعالية في آخر 20 مترا أنا أحب تفانيه،  أوكامبوس ؟ انه لاعب مهم بالنسبة لنا.


يوفنتوس "مباراة يوفنتوس هي من الماضي، نحن نركز الآن على هذه المباراة، ونحن بحاجة للإعداد بشكل جيد، يجب أن لا نبحث عن الاعذار، يجب علينا التركيز على هدفنا أوروبا ليغ".

صفقة بيع ميلان "نحن نتحدث عن مبالغ كبيرة من المال، وأنا أعتقد أن هذا الانتظار أمر طبيعي. دعونا ننتظر ونرى ما سيحدث".

الديربي "اللعب في منتصف النهار هو فرصة للتسويق إلى الخارج، سائر المشرق سيشاهد هذه المباراة، وهذا يمكن أن يحقق الكثير من الفوائد المالية".