اعلان

2017/02/12

2/12/2017 06:19:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
فينشينزو مونتيلا

عشاق ميلان الإيطالي : تحدث الإيطالي فينشيتزو مونتيلا المدير الفني لميلان حول مباراة ناديه سهرة الإثنين أمام لاتسيو  حيث بدء المؤتمر الصحفي بالحديث عن روح الفريق وقال " أنا فخور باللاعبين أريد ان أشكرهم مرة اخرى على ما قدموه في مباراة بولونيا ، وهذا موقف اللاعبين الكبار ، ماحدث في ملعب ديلارا كان نتيجة للروح المعنوية الكبيرة لدى الفريق والإصرار على الفوز ، يمكننا تحقيق اهدافنا ، علينا أن نؤمن بالفوز في كل مباراة " .

عن المنافس " لاتسيو فريق قوي بدنيا ، وقد سجل الكثير من الأهداف عن طريق الكراة الثابتة ، كنا على علم بذلك في المباراة الأولى في شهر سبتمبر ، وتمكنا من إيقافهم ، لديهم مزيج من الشباب والخبرة ، ستكون مباراة صعبة ، وعليا ان نظهر كل الصفات من أجل الفوز ، النقاط الثلاث مهمة لنا من اجل المشاركة في منافسة أوروبية " ، واضاف " سنستدعي لاعبين من البريمافيرا هما زوكيتي والهلالي ، أنا فخور بتدريب هاؤلاء الشباب ".

واكمل : أهدافنا مهمة لذلك نحتاج لنفس الروح التي لعبنا بها ضد بولونيا في الجولة السابقة ، يجب أن نكون جيدين في التنويع من خلال التحكم بالكرة واللعب على المرتدات ".

عن باليتا " يقدم موسم عظيم معنا ولكنه سيغيب عن مباراة الغد للطرد الذي تحصل عليه أمام بولونيا " ، وعن لابادولا " لقد تراجع مستواه البدني وربما يحتاج أن يلعب أكثر ، أعلم أنه يمكنني الأعتماد عليه " .

وواصل حديثه " مباراة الغد ستكون مهمة لنا من اجل السباق للتأهل لمنافسة أوروبية ، هذه المباراة ليست حاسمة لأنه مازال متبقي 14 مباراة اخرى ".



قرا أيضا :   ـ قائمة اللاعبين المعنيين بمباراة لازيو.
               ـ مبالغ ضخمة خصصها الصينيون لميركاتو ميلان الصيفي.
               ـ المنافسة تزداد على المراكز الأوربية.
               ـ مشاكل ميلان تزداد مع مدة غياب رومانيولي.
               ـ مهاجم لازيو ضمن أهتمامات الملاك الجدد.